New Step by Step Map For اسماء كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

أنواع الوحدات: تتنوع بين فيلات صغيرة وكبيرة، تاون هاوس وتوين هاوس.

مسامير الفولاذ: تشتهر مادة الفولاذ بالمتانة والصلابة والقوة والتحمل الشديد، ومقاومة الرطوبة والصدأ.

كذلك تعتمد على استمرار عملية صب الخرسانة داخل الشدة المعدنية باستخدام روافع هيدروليكية من الأعلى ثم تدريجيا بمعدل ثابت حتى تنتهي عملية البناء.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

أفخم المساجد مثل: مسجد الفاروق، ومسجد عباد الرحمن، ومسجد خاتم المرسلين.

  فيلا مستقلة للبيع في زيد إيست مالك المشروع مهندس نجيب ساويرس

كمبوند سراي هو أحد المشروعات العقارية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومن أهم أعمالها: مشروع تاج سيتي اسعار كمبوندات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

الموقع: يقع كمبوند بيتا جرينز داخل مدينة القاهرة الجديدة عند الشارع الرئيسي لمدينة المستقبل، ويعتبره البعض افضل كمبوند فى القاهرة الجديدة.

تم اختيار موقع كمبوند سيناريو بعناية فائقة من قبل أكبر المهندسين والمصممين حيث عملت الشركة المنفذة أن يكون الموقع من أكبر المميزات والخدمات التي ينعم بها المشروع.

بارك فيلا وهي فيلا مكونة من طابقين ولها حديقة تقع داخل المبنى.

وأخيرًا يقترب كمبوند باروك كثيرًا من المدينة الرياضية وكذلك الجامعة الكندية والقصر الرئاسي بالإضافة إلى حي السفارات والمدينة الذكية.

المميزات: فنادق عالمية، مدارس دولية، جولف، افضل كمبوندات التجمع الخامس وحدات تجارية، مركز تجاري، مناطق ترفيه، نوادي، حراسة.

موقع اسماء كمبوندات التجمع الخامس ذا مارك القاهرة الجديدة: يقع الكمبوند في جولدن سكوير بالقاهرة ششق للبيع التجمع الخامس الجديدة، بالقرب من العديد من المشروعات السكنية الشهيرة والطريق الدائري.

موقع مدينتي القاهرة الجديدة: ششق للبيع التجمع الخامس يقع في شرق القاهرة الجديدة بطريق السويس، وبين مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل، وقريب من العاصمة الإدارية.

Report this wiki page